مجلة التصميم
مجلة التصميم
نظام توفير المياه

Gris

نظام توفير المياه يعد نقص الموارد المائية مشكلة عالمية هذه الأيام. من الجنون أننا ما زلنا نستخدم مياه الشرب لغسل المرحاض! Gris هو نظام موفر للمياه فعال من حيث التكلفة ويمكنه جمع كل المياه التي تستخدمها أثناء الاستحمام. يمكنك إعادة استخدام هذه المياه الرمادية المجمعة لغسل المرحاض وتنظيف المنزل ولأنشطة غسيل معينة. بهذه الطريقة يمكنك توفير ما لا يقل عن 72 لترًا من الماء / فرد / يوميًا في منزل متوسط ما يعني توفير 3.5 مليار لتر على الأقل من المياه يوميًا في مثل هذا البلد الذي يبلغ عدد سكانه 50 مليون نسمة مثل كولومبيا.

اسم المشروع : Gris, اسم المصمم : Carlos Alberto Vasquez, اسم العميل : IgenDesign.

Gris نظام توفير المياه

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.