مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكرسي

xifix2base arm-chair-one

الكرسي يعتمد تصميم الكرسي بذراعين على الحد الأدنى المطلوب من الفيزياء والمواد - يتحقق بواسطة أنبوب واحد لا نهاية له. يتم تحقيق الاستقرار من خلال شكل الحلقة. لا مزيد من الإنشاءات والوصلات ضرورية. كرسي مريح - بدون زخارف ومنشآت إضافية. تتكون من رف معدني ومقعد يسمح باستخدام مواد مختلفة مثل الخشب أو المعدن أو الجلد أو القماش أو الروطان - في الأماكن الخارجية. الغرض منه هو الاسترخاء في مناطق مثل غرف المعيشة ومناطق الانتظار والمكاتب والصالات - في الداخل والخارج.

اسم المشروع : xifix2base arm-chair-one, اسم المصمم : Juergen Josef Goetzmann, اسم العميل : Creativbuero.

xifix2base arm-chair-one الكرسي

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.