مجلة التصميم
مجلة التصميم
الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة

Tumbler" Contentment "

الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة كيف يكون لديك قوس قزح؟ كيف تعانق رياح الصيف؟ لقد تأثرت دائمًا ببعض الأشياء الدقيقة وأشعر بالرضا والسعادة. كيف تخزن وكيف تملك؟ يكفي هو جيد مثل وليمة. أرغب في تشكيل أنواع مختلفة من المواد بطريقة بسيطة ومضحكة. دع الأطفال يلعبون معهم للتعرف على العالم المادي ، وتحفيز خيالهم ومساعدتهم على فهم البيئة المحيطة بهم.

اسم المشروع : Tumbler" Contentment " , اسم المصمم : Sha Yang, اسم العميل : Sha Yang Design.

Tumbler" Contentment "  الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.