مجلة التصميم
مجلة التصميم
الفن المرئي

Loving Nature

الفن المرئي حب الطبيعة هو مشروع من القطع الفنية التي تشير إلى حب الطبيعة واحترامها لكل الكائنات الحية. في كل لوحة ، تركز غابرييلا ديلغادو بشكل خاص على اللون ، وتختار بعناية العناصر التي تمزج مع الانسجام لتحقيق لمسة نهائية خضراء ولكنها بسيطة. يمنحها البحث وحبها الحقيقي للتصميم قدرة بديهية على إنشاء قطع ملونة نابضة بالحياة مع عناصر موضعية تتراوح من الرائع إلى العبقري. تشكل ثقافتها وتجاربها الشخصية التراكيب في روايات بصرية فريدة من نوعها ، والتي ستجمل بالتأكيد أي جو بالطبيعة والبهجة.

اسم المشروع : Loving Nature, اسم المصمم : Gabriela Delgado, اسم العميل : GD Studio C.A.

Loving Nature الفن المرئي

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.