مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجهاز القابل للفصل للتعليم

Unite 401

الجهاز القابل للفصل للتعليم Unite 401: الثنائي المثالي للتعليم. لنتحدث عن العمل الجماعي. بفضل تصميم 2 في 1 متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ، تعد Unite 401 جهاز الطالب المثالي لبيئات التعلم التعاوني. يوفر المزيج بين الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الدفتري الحل المحمول الأقوى للتعليم ، والذي يتم تمكينه بواسطة التصميم الآمن mgseries بأذكى سعر.

اسم المشروع : Unite 401, اسم المصمم : Jp Inspiring Knowledge, اسم العميل : JP - inspiring knowledge.

Unite 401 الجهاز القابل للفصل للتعليم

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.