مجلة التصميم
مجلة التصميم
الطاولة العضوية

Lunartable

الطاولة العضوية يأتي الإلهام لقطعة التصميم من أبولو لونار سبايدر. لذلك ، يأتي اسم الجدول القمري. Lunar Spider هو رمز للهندسة البشرية والابتكارات والتكنولوجيا. لا يحتوي Apollo Spider على أشكال عضوية. ومع ذلك فهي تأتي من المبدعين العضويين مثل الفول البشري. يرمز التصميم العضوي ، يليه الابتكارات والتكنولوجيا والوظائف وبيئة العمل إلى ثلاثة أسس مهمة للهندسة المعمارية والتصميم. لذلك ، تحتوي الطاولة القمرية على هيكل ثلاثي الأرجل.

اسم المشروع : Lunartable, اسم المصمم : Georgi Draganov, اسم العميل : GD ArchiDesign.

Lunartable الطاولة العضوية

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.