مجلة التصميم
مجلة التصميم
صالة العلاج لجمال الأسنان

Dental INN

صالة العلاج لجمال الأسنان تم تصميم مشروع "Dental INN" كمرفق أسنان في شكل صالة علاج لتجميل الأسنان في فيرنهايم / ألمانيا. يمثل المشروع مفهومًا جديدًا للتصميم الداخلي لممارسات طب الأسنان تحت عنوان "التأثيرات العلاجية للأشكال العضوية والتركيبات الطبيعية" وقد تم تطويره بشكل أساسي للدكتور بيرجمان ، طبيب الأسنان المعتمد دوليًا. بالإضافة إلى علاجات الأسنان مثل الفينير والتبييض ، يقدم الدكتور بيرجمان وفريقه ، من بين أمور أخرى ، ندوات حول زراعة الأسنان للعديد من جراحي الأسنان الشباب من أوروبا وآسيا وأفريقيا.

اسم المشروع : Dental INN, اسم المصمم : Peter Stasek, اسم العميل : Dr. Bergmann & Partner, Viernheim, Germany.

Dental INN صالة العلاج لجمال الأسنان

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.