مجلة التصميم
مجلة التصميم
النسيج الزخرفي

Lasso

النسيج الزخرفي تعريف اللاسو هو حبل طويل بحبل حبل في أحد طرفيه. بدلاً من أن يكون مصدر إلهام في ؛ هذا النسيج هو نتيجة. له لمسة خاصة وجمالية إلى جانب بعض القنوات البالية الخاصة بحيث يمكن للضوء أن يمر بهدوء شديد. إنه نصف صناعي - نصف مصنوع ، منسوج في أنول إلكترونية ومقطع يدويًا. هذا المشروع جذاب للغاية ويسبب الإدمان مثل الحلوى وكان أحد أهم التحديات والاكتشافات في حياتي المهنية كمصمم نسيج. يدور هذا المشروع حول الصدفة ، والعثرة ، واكتشاف الصدفة ، والصدفة ، والحادث.

اسم المشروع : Lasso, اسم المصمم : Cristina Orozco Cuevas, اسم العميل : Cristina Orozco Cuevas Studio.

Lasso النسيج الزخرفي

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.