مجلة التصميم
مجلة التصميم
تزلج للثلج الناعم والصلب

Snowskate

تزلج للثلج الناعم والصلب يتم تقديم Snow Skate الأصلي هنا في تصميم جديد تمامًا وعملي - من خشب الماهوجني الصلب ومع عدائين من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتمثل إحدى الميزات في إمكانية استخدام الأحذية الجلدية التقليدية ذات الكعب ، وبالتالي لا يوجد طلب على الأحذية الخاصة. المفتاح لممارسة التزلج هو أسلوب الربط السهل ، حيث يتم تحسين التصميم والبناء بمزيج جيد من عرض وارتفاع لوح التزلج. عامل حاسم آخر هو عرض العدائين لتحسين إدارة التزلج على الجليد الصلب أو الصلب. العدائين من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزودة بمسامير غائرة.

اسم المشروع : Snowskate, اسم المصمم : KT Architects, اسم العميل : Arkitektavirki Kári Thomsen ark.MAA.

Snowskate تزلج للثلج الناعم والصلب

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.