مجلة التصميم
مجلة التصميم
حملة التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية

Fight Aids

حملة التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية فيروس نقص المناعة البشرية محاط بالكثير من الشائعات والمعلومات المضللة. يصاب مئات المراهقين في العالم بفيروس نقص المناعة البشرية كل عام من خلال ممارسة الجنس غير المحمي أو مشاركة الإبر. وُلد عدد أقل بكثير من المراهقين المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية لأمهات مصابات. اليوم ، هناك أمل في أن الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية قد لا يمرضون أبدًا ، تمامًا كما لا يوجد علاج للفيروسات مثل نزلات البرد والإنفلونزا. يجب على الأشخاص المتعايشين مع الفيروس أن يكونوا أكثر حرصًا على عدم المخاطرة (مثل ممارسة الجنس غير المحمي) التي قد تعرض الآخرين لفيروس نقص المناعة البشرية.

اسم المشروع : Fight Aids, اسم المصمم : Shadi Al Hroub, اسم العميل : American University of Madaba.

Fight Aids حملة التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.