مجلة التصميم
مجلة التصميم
تصميم المعرض

Multimedia exhibition Lsx20

تصميم المعرض تم تخصيص معرض للوسائط المتعددة للذكرى العشرين لإعادة إدخال العملات الوطنية. كان الغرض من المعرض هو تقديم إطار الثالوث الذي استند إليه المشروع الفني ، أي الأوراق النقدية والعملات المعدنية ، والمؤلفون - 40 فنانًا لاتفيًا بارزًا من أنواع إبداعية مختلفة - وأعمالهم الفنية. نشأ مفهوم المعرض من الجرافيت أو الرصاص الذي يمثل المحور المركزي للقلم الرصاص ، وهو أداة مشتركة للفنانين. كان هيكل الجرافيت بمثابة عنصر التصميم المركزي للمعرض.

اسم المشروع : Multimedia exhibition Lsx20, اسم المصمم : Design studio H2E, اسم العميل : The Bank of Latvia.

Multimedia exhibition Lsx20 تصميم المعرض

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.