مجلة التصميم
مجلة التصميم
السيارة الآلية

Servvan

السيارة الآلية إنه مشروع وسيلة خدمة للاقتصاد القائم على الموارد ، وتشكيل شبكة مع المركبات الأخرى. يسمح نظام واحد بالتواصل مع بعضنا البعض ، مما يزيد من كفاءة نقل الركاب ، بالإضافة إلى زيادة الكفاءة بسبب الحركة في قطار الطريق (تقليل عامل FX ، المسافة بين المركبات). السيارة لديها تحكم بدون طيار. السيارة متناظرة: رخيصة للإنتاج. لها أربع عجلات بمحرك دوارة ، وإمكانية عكس الحركة: مناورة بأبعاد كبيرة. الصعود في مقابل تحسين التواصل بين الركاب.

اسم المشروع : Servvan, اسم المصمم : Dmitry Pogorelov, اسم العميل : Techman.

Servvan السيارة الآلية

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.