مجلة التصميم
مجلة التصميم
هوية الشركة

Glazov

هوية الشركة جلازوف هو مصنع أثاث في بلدة تحمل نفس الاسم. ينتج المصنع أثاث غير مكلف. نظرًا لأن تصميم هذا الأثاث عام إلى حد ما ، فقد تقرر إرساء مفهوم الاتصال على الأحرف ثلاثية الأبعاد "الخشبية" الأصلية ، حيث ترمز الكلمات المكونة من هذه الأحرف إلى مجموعات الأثاث. تشكل الحروف كلمات "أثاث" أو "غرفة نوم" إلخ أو أسماء المجموعات ، ويتم وضعها لتشبه قطع الأثاث. تشبه الأحرف ثلاثية الأبعاد المخططة مخططات الأثاث ويمكن استخدامها على القرطاسية أو فوق الخلفيات الفوتوغرافية لتحديد العلامة التجارية.

اسم المشروع : Glazov, اسم المصمم : Mikhail Puzakov, اسم العميل : Glazov furniture factory.

Glazov هوية الشركة

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.