مجلة التصميم
مجلة التصميم
متحف الفن

The Vagrant

متحف الفن يمكن بسهولة فهم الهندسة المعمارية لمتحف مدينة تايبيه الجديدة للفنون ، الذي صممه ألكسندر رودنيك ميلانوفيتش كطيور رافعة في العش في شرفة النهر ، من مسافة بعيدة ومن أي نقطة في الحديقة بجانب نهر ينج. كان شكل المتحف عبارة عن نقلة متوازنة غير مقيدة للرافعات مع أتريوم كطيور رئة حيث يدخل الهواء النقي وأشعة الشمس مباشرة إلى المتحف. بأجنحته كمساحة عرض ، وتتجه الرافعات كمطعم ذو طابع فني ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمتحف في عرض المناظر الطبيعية ، ومدينة تايبيه في المنطقة المجاورة.

اسم المشروع : The Vagrant , اسم المصمم : Dr Aleksandar Rudnik Milanovic, اسم العميل : Aleksandar Rudnik Milanovic.

The Vagrant  متحف الفن

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.