مجلة التصميم
مجلة التصميم
موقع الويب Cormmerce

Noritake

موقع الويب Cormmerce تم صنعه قبل عام ، وكان هذا مشروع تصميم مسطح رئيسي عندما لم يكن التصميم المسطح شائعًا. يتميز هذا التصميم بتنسيق البلاط للمنتجات ونظام شبكة الموقع بالكامل. لقد أنشأت أيضًا العلامة التجارية الفريدة في التذييل بطباعة دقيقة ومفصلة. كان مفهوم موقع الويب هذا هو إنشاء تصميم بسيط وأنيق يكون منطقيًا باستخدام مسافات بيضاء وعناصر تصميم مسطحة مناسبة.

اسم المشروع : Noritake, اسم المصمم : Jade(Jung Kil) Choi, اسم العميل : Noritake.

Noritake موقع الويب Cormmerce

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.