مجلة التصميم
مجلة التصميم
حقيبة القفل المركبة

The Colored Lock Bag

حقيبة القفل المركبة "القفل" عبارة عن تركيبة ملونة ملونة. يمكن للناس فتح الحقيبة بمطابقات الألوان ، وليس فقط الأرقام. تستخدم هذه الإكسسوارات للحقائب. يمكن صنع تصميمات خارجية مختلفة للحقائب ويمكن للناس التعرف على هذه الحقيبة بتوقيع قفل مركب ملون. يصنع المستخدمون كلمة مرور الألوان بأنفسهم لتخصيص الأفراد. لإنجاح هذا المشروع ، تم استخدام الكثير من طرق صنع العملية مثل احمرار الهواء ، ومعالجة الجلد ، وطبقات الألوان ، وما إلى ذلك. المصمم والمصمم المباشر هو Jiwon ، Shin.

اسم المشروع : The Colored Lock Bag, اسم المصمم : jiwon, Shin., اسم العميل : Neat&Snug.

The Colored Lock Bag حقيبة القفل المركبة

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.