مجلة التصميم
مجلة التصميم
الدراجة الكهربائية

ICON E-Flyer

الدراجة الكهربائية تعاونت ICON و Vintage Electric لتصميم هذه الدراجة الكهربائية الخالدة. تم تصميم ICON E-Flyer وتصميمه في كاليفورنيا بكميات منخفضة ، وهو يتزوج بتصميم عتيق بوظائف عصرية ، لإنشاء حل نقل شخصي مميز وقادر. تتضمن الميزات نطاق 35 ميلًا ، وسرعة قصوى تبلغ 22 ميل بالساعة (35 ميل بالساعة في وضع السباق!) ، ووقت شحن لمدة ساعتين. موصل USB خارجي ونقطة اتصال شحن ، وفرامل متجددة ، ومكونات عالية الجودة طوال الوقت. www.iconelectricbike.com

اسم المشروع : ICON E-Flyer, اسم المصمم : Jonathan Ward & Andrew Davidge, اسم العميل : ICON.

ICON E-Flyer الدراجة الكهربائية

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.