مجلة التصميم
مجلة التصميم
المقعد المرتفع متعدد الوظائف

oUeat

المقعد المرتفع متعدد الوظائف nunun kids design التي شاركت في تأسيسها Bruna Vila و Núria Motjé ، تصمم وتنتج أثاثًا متعدد الوظائف للأطفال ، مع خط خاص للمنازل ذات التوائم أو الأشقاء من نفس العمر. المجموعة مصنوعة من التشطيبات الخشبية والسبورة البيضاء ، وهي مخصصة للأطفال من 6 أشهر حتى 10 سنوات وهي مصممة لتحفيز الإبداع واللعب ، النشاط الرئيسي للطفولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعادة تدوير هذا الأثاث وإعادة استخدامه باستمرار ، ويحتل أقل مساحة ممكنة لتكييفه مع احتياجات كل لحظة.

اسم المشروع : oUeat , اسم المصمم : nuun kids design, اسم العميل : Nuun kids design.

oUeat  المقعد المرتفع متعدد الوظائف

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.