مجلة التصميم
مجلة التصميم
تصميم الشركة

Vivifying Minimalism

تصميم الشركة كان الهدف هو إنشاء مساحة معاصرة تخصص العلاجات على أساس التكنولوجيا المتقدمة مع تقديم علاجات السبا الكلاسيكية. كان الاقتراح الناتج هو خلق مساحة ديناميكية تنبعث منها تقشف المختبرات العلمية مع إضافة دلالات مألوفة للتصميمات الداخلية الكلاسيكية الدافئة. جاء الإلهام للردهة الأرضية من فلسفة زن والطبيعة المزدوجة للكون. الأبيض لافلاستر ألمح إلى سبب أبيض وعلمي سريري ، شوكولاتة بنية من لوحة كلاسيكية تشير إلى دلالات ذوق من الرغبات البشرية.

اسم المشروع : Vivifying Minimalism, اسم المصمم : Helen Brasinika, اسم العميل : Vivify_The beauty lab.

Vivifying Minimalism تصميم الشركة

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.