مجلة التصميم
مجلة التصميم
إبريق الشاي وأكواب الشاي

EVA tea set

إبريق الشاي وأكواب الشاي هذا إبريق الشاي الأنيق مع أكواب مطابقة له صب لا تشوبه شائبة ويسعدني أن أشارك منه. الشكل غير المعتاد لوعاء الشاي هذا مع مزج الصنبور والنمو من الجسم يضفي نفسه بشكل جيد على صب جيد. الأكواب متعددة الاستخدامات وملموسة لتستوعب بين يديك بطرق مختلفة ، لأن كل شخص لديه أسلوبه الخاص في حمل الكوب. متوفر باللون الأبيض اللامع مع حلقة مطلية بالفضة أو بورسلان أسود غير لامع بغطاء أبيض لامع وأكواب ذات حواف بيضاء. مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ في الداخل. الأبعاد: إبريق الشاي: 12.5 × 19.5 × 13.5 كوب: 9 × 12 × 7.5 سم.

اسم المشروع : EVA tea set, اسم المصمم : Maia Ming Fong, اسم العميل : Maia Ming Designs.

EVA tea set إبريق الشاي وأكواب الشاي

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.