مجلة التصميم
مجلة التصميم
التصميم الداخلي للمكتب

Mundipharma Singapore

التصميم الداخلي للمكتب يضفي ديكور منطقة الاستقبال طابعًا عصريًا للغاية على المكتب ، مثل شد الوجه الجديد ، الكامل بأضواء دائرية ، وألواح زجاجية كاملة ، وملصقات مصقولة ، ومنضدة رخامية بيضاء ، وكراسي ملونة ، وأشكال هندسية مختلفة فوقها. يُعد التصميم المشرق والجريء مؤشرًا على نية المصمم في إبراز صورة الشركة ، خاصةً مع دمج شعار الشركة في الجدار المميز. جنبا إلى جنب مع التصميم الدقيق للإضاءة في المناطق الاستراتيجية ، فإن منطقة الاستقبال بصوت عال من حيث التصميم ومع ذلك فهي تقدم جاذبيتها الجمالية بصمت.

اسم المشروع : Mundipharma Singapore, اسم المصمم : Priscilla Lee Pui Kee, اسم العميل : Apcon Pte Ltd.

Mundipharma Singapore التصميم الداخلي للمكتب

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.