مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة الطعام

Octopia

طاولة الطعام Octopia من ArteNemus هو جدول يعتمد على مورفولوجيا الأخطبوط. يعتمد التصميم على جسم مركزي ذو شكل إهليلجي. تظهر ثماني أرجل وذراعين على شكل عضوى بشكل شعاعي وتمتد من هذا الجسم المركزي. يؤكد السطح الزجاجي على الوصول البصري إلى هيكل الخلق. يتم التأكيد على المظهر ثلاثي الأبعاد لأوكتوبيا من خلال التباين بين لون القشرة الخشبية على الأسطح ولون الخشب من الحواف. يتم التأكيد على المظهر الراقي لـ Octopia من خلال استخدام أنواع الخشب ذات الجودة الاستثنائية والصنعة المتميزة.

اسم المشروع : Octopia, اسم المصمم : Eckhard Beger, اسم العميل : ArteNemus.

Octopia طاولة الطعام

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.