مجلة التصميم
مجلة التصميم
مساحة المعرض

Ideaing

مساحة المعرض هذه هي قاعة المعارض التجارية في أسبوع تصميم قوانغتشو لعام 2013 الذي صممته C&C Design Co.، Ltd. يتخلص التصميم بدقة من المساحة التي تقل عن 91 مترًا مربعًا ، والتي يتم عرضها بواسطة شاشة تعمل باللمس وجهاز عرض داخلي. رمز الاستجابة السريعة المعروض على مربع الضوء هو روابط الويب الخاصة بالمؤسسة. في هذه الأثناء ، يأمل المصممون أن يؤدي مظهر المبنى بأكمله إلى جعل الناس يشعرون بالحيوية ، وبالتالي يوضحون الإبداع الذي تمتلكه شركة التصميم ، أي "روح الاستقلال وفكرة الحرية" التي يدافعون عنها. .

اسم المشروع : Ideaing, اسم المصمم : Zheng Peng, اسم العميل : C&C Design Co.,Ltd..

Ideaing مساحة المعرض

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.