مجلة التصميم
مجلة التصميم
السكن

Baan Citta

السكن كان مفهوم التصميم الرئيسي هو إنشاء Shambhala على الأرض - مملكة أسطورية توصف بأنها "الأرض النقية" في النصوص البوذية القديمة. يعتقد البوذيون أن خلق شامبالا هو خلق الفردوس الروحي النهائي. يعد استخدام الألوان أحد أكثر الجوانب المهدئة والمدهشة في تصميم Baan Citta. بشكل محافظ ، الألوان المحايدة هي مخطط الألوان البارز الذي اختاره المصممون للمنازل الحديثة. يوضح بان سيتا حداثة أفراح الألوان على لوحة ألوان محايدة وسط ألوان الأرض في الطبيعة.

اسم المشروع : Baan Citta, اسم المصمم : Catherine Cheung, اسم العميل : THE XSS LIMITED.

Baan Citta السكن

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.