مجلة التصميم
مجلة التصميم
مساحة المكتب

C&C Design Creative Headquarters

مساحة المكتب يقع المقر الإبداعي لشركة C&C Design في ورشة ما بعد الصناعة. تم تحويل المبنى من مصنع للطوب الأحمر في الستينيات. نظرًا لحماية الوضع الحالي والذاكرة التاريخية للمبنى ، فقد بذل فريق التصميم قصارى جهده لتجنب إتلاف المبنى الأصلي في الديكور الداخلي ، حيث يتم استخدام الكثير من التنوب والخيزران في التصميم الداخلي. تم تصميم مساحات الفتح والإغلاق وتغييرها بذكاء ، وتعكس تصميمات الإضاءة للمناطق المختلفة أجواء بصرية مختلفة.

اسم المشروع : C&C Design Creative Headquarters, اسم المصمم : Zheng Peng, اسم العميل : C&C Design Co.,Ltd..

C&C Design  Creative  Headquarters مساحة المكتب

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.