مجلة التصميم
مجلة التصميم
الأحذية الفاخرة

Conspiracy - Sandal shaped jewels-

الأحذية الفاخرة تأسس خط Gianluca Tamburini من "الصندل / المجوهرات على شكل" ، المسمى Conspiracy ، في عام 2010. تجمع أحذية Conspiracy دون عناء بين التكنولوجيا والجماليات. الكعب والنعل مصنوعان من مواد مثل الألمنيوم خفيف الوزن والتيتانيوم ، وهما مصبوبان في أشكال منحوتة. يتم بعد ذلك إبراز صورة الأحذية الظلية بالأحجار شبه الكريمة والزخارف الفخمة الأخرى. تشكل التكنولوجيا العالية والمواد المتطورة منحوتة حديثة ، لها شكل صندل ، ولكن حيث لا تزال لمسة وتجربة الحرفيين الإيطاليين المهرة مرئية.

اسم المشروع : Conspiracy - Sandal shaped jewels-, اسم المصمم : Gianluca Tamburini, اسم العميل : Conspiracy by Gianluca Tamburini.

Conspiracy - Sandal shaped jewels- الأحذية الفاخرة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.