مجلة التصميم
مجلة التصميم
الساعة الرقمية

PIXO

الساعة الرقمية المفهوم على وشك "رقمنة" الأرقام المتدرجة للساعة الميكانيكية في السبعينيات. مع عرض مصفوفة نقطية كاملة ، PIXO قادرة على إظهار الأرقام المتحركة "المتدحرجة" بطلاقة. على عكس الساعات الرقمية الأخرى المزودة بأدوات الضغط ، فإن PIXO لديها تاج قابل للدوران فقط لتشغيل جميع الأوضاع التي تشمل: وضع الوقت والتوقيت العالمي وساعة الإيقاف والمنبهين والجرس بالساعة والمؤقت. يستهدف التصميم العام الأشخاص الذين يحبون الأشياء الرقمية ذات التنفيذ الجديد. إن تركيبة الألوان المتنوعة وتصميم حقيبة للجنسين قادرون على تلبية أنواع مختلفة من تفضيلات المستخدمين.

اسم المشروع : PIXO, اسم المصمم : PIXO TEAM, اسم العميل : PIXO LIMITED COMPANY.

PIXO الساعة الرقمية

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.