مجلة التصميم
مجلة التصميم
متجر بيع بالتجزئة عالي التقنية

Cyfer

متجر بيع بالتجزئة عالي التقنية يجب تصميم المساحات الداخلية للبيع بالتجزئة في المستقبل كما هو الحال في الوقت الحاضر بطريقة تعزز تجربة تسوق ممتعة ومصممة خصيصًا لنوع المنتج الذي يتم بيعه. Cyfer هو متجر بيع بالتجزئة عالي التقنية مصمم على رمز الاستجابة السريعة. الحد الأدنى في الطبيعة ، تجتمع عناصر التصميم الداخلي والخارجي معًا لتكوين بيئة متدفقة بسلاسة مع التركيز على قوة المنتج المتوقع في المستقبل في حين أن الإدراك غير متقطع بسبب العوائق غير ذات الصلة التي تزيد من مستوى المتعة وتعزز الرغبة في التفاعل مع المنتجات.

اسم المشروع : Cyfer, اسم المصمم : Dalia Sadany, اسم العميل : Dezines Dalia Sadany Creations.

Cyfer متجر بيع بالتجزئة عالي التقنية

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.