مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة القهوة

Cell

طاولة القهوة تهدف قطعة الأثاث هذه إلى تحسين جودة وجماليات المساحة الداخلية وإثارة قضايا حول الاستهلاك والإنتاج الضخم. يتكون هذا المشروع من خلايا. تتوافق كل خلية مع حاجة مختلفة ، مساحة تخزين مختلفة ، بأحجام وألوان مختلفة. تتفاعل الألوان مع بعضها البعض ومع المساحة التي توضع فيها. يمكن أن تكون طاولة القهوة على عجلات لتحقيق الراحة في التنقل. إذا لم يكن على عجلات ، يمكن فصل كل خلية عن الباقي ووضعها كطاولة جانبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكرار الخلايا من نفس اللون والحجم ووضعها على الحائط.

اسم المشروع : Cell, اسم المصمم : Anna Moraitou, اسم العميل : Anna Moraitou, desarch architects.

Cell طاولة القهوة

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.