مجلة التصميم
مجلة التصميم
سجادة

Folded Tones

سجادة السجاد مسطح بطبيعته ، وكان الهدف هو تحدي هذه الحقيقة البسيطة. يتحقق وهم الأبعاد الثلاثة بثلاثة ألوان فقط. يعتمد تنوع درجات الألوان وعمق السجادة على عرض وكثافة الخطوط ، بدلاً من لوحة كبيرة من الألوان التي قد تتداخل مع مساحة معينة ، مما يتيح استخدامًا مرنًا. من فوق أو بعيد ، تشبه السجادة ورقة مطوية. ومع ذلك ، أثناء الجلوس أو الاستلقاء عليها ، قد لا يكون وهم الطيات ملموسًا. يؤدي هذا إلى استخدام خطوط متكررة بسيطة يمكن الاستمتاع بها كنمط تجريدي عن قرب.

اسم المشروع : Folded Tones, اسم المصمم : Enoch Liew, اسم العميل : Terrace Floors & Furnishings.

Folded Tones سجادة

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.