مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة جانبية

Chezca

طاولة جانبية Chezca هي طاولة جانبية تساعدك على جمع جميع العناصر التي عادة ما تكون موجودة عند العمل. مصممة للمساحات الصغيرة ، تشغل مساحة صغيرة ويمكن وضعها في أي مكان حول المنزل. يعمل كمحور لجميع الأشياء الصغيرة والأدوات التي تبقي كل شيء في متناول اليد وفي متناول اليد. يحتوي على سطح علوي للعناصر الصغيرة ، وسطح أمامي لحفظ المجلات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أثناء الشحن ، ومكان مخفي في الخلف للحفاظ على جهاز توجيه WIFI وتنظيم الكابلات الخاصة بك. تقدم Chezca أيضًا العديد من منافذ الطاقة التي يمكن سحبها بشكل فردي أو تعليقها بشكل منفصل على الجانب عند عدم استخدامها.

اسم المشروع : Chezca, اسم المصمم : Andrea Kac, اسم العميل : KAC Taller de Diseño.

Chezca طاولة جانبية

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.