مجلة التصميم
مجلة التصميم
الملصقات

Stumbras Vodka

الملصقات تُعيد مجموعة الفودكا الكلاسيكية في Stumbras إحياء تقاليد صناعة الفودكا الليتوانية القديمة. التصميم يجعل المنتج التقليدي القديم قريبًا وملائمًا للمستهلك في الوقت الحاضر. الزجاجة الخضراء ، التواريخ مهمة لصنع الفودكا الليتوانية ، الأساطير المستندة إلى الحقائق الحقيقية ، والتفاصيل الممتعة والملفتة للنظر - شكل القطع الملتوي الذي يذكرنا بالصور القديمة ، والشريط المائل في الأسفل الذي يكمل التكوين المتماثل الكلاسيكي ، والخطوط والألوان التي تنقل هوية كل علامة تجارية فرعية - كلها تجعل مجموعة الفودكا التقليدية غير تقليدية ومثيرة للاهتمام.

اسم المشروع : Stumbras Vodka, اسم المصمم : Asta Kauspedaite, اسم العميل : Stumbras.

Stumbras Vodka الملصقات

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.