مجلة التصميم
مجلة التصميم
نظام التحكم في السفن

GE’s New Bridge Suite

نظام التحكم في السفن تم تصميم نظام التحكم المعياري في السفن من GE ليناسب كل من السفن الكبيرة وخفيفة الوزن ، مما يوفر تحكمًا بديهيًا وردود فعل مرئية واضحة. تتيح تقنية تحديد المواقع الجديدة وأنظمة التحكم في المحرك وأجهزة المراقبة إمكانية المناورة للسفن بدقة في الأماكن الضيقة مع تقليل الضغط على المشغل حيث يتم استبدال عناصر التحكم اليدوية المعقدة بتقنية شاشة اللمس الجديدة. تقلل الشاشة القابلة للتعديل من الانعكاسات وتحسن بيئة العمل. تحتوي جميع وحدات التحكم على مقابض مدمجة للاستخدام في البحار الهائجة.

اسم المشروع : GE’s New Bridge Suite, اسم المصمم : LA Design , اسم العميل : GE.

GE’s New Bridge Suite نظام التحكم في السفن

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.