مجلة التصميم
مجلة التصميم
هو مقلاة معلقة على الحائط

SEREL Purity

هو مقلاة معلقة على الحائط بينما يدخل وعاء المرحاض Purity في السيطرة على التحولات الناعمة ، فإنه يترك أيضًا نسيمًا بسيطًا وبسيطًا في البيئة. فهو لا يؤثر على مستخدمه بجمالياته فحسب ، بل يلتقي أيضًا بالنظافة والبراءة ويحترم الطبيعة. النهج العام في تصميم مجموعة غطاء المقعد لمجموعات مقاعد المرحاض آلية قابلة للفك وسهلة القفل هي أزرار التحكم في الوظيفة التي سيتم إدخالها في الجزء الداخلي من مجموعة الغطاء. يتم وضع الأزرار التي يتم الاتصال بها من قبل المستخدم على المناطق التي يصعب اتساخها ، لذلك يوفر هذا ميزة إضافية فيما يتعلق بالنظافة.

اسم المشروع : SEREL Purity, اسم المصمم : SEREL Seramic Factory, اسم العميل : Matel Hammadde San. ve Tic A.S Serel Sanitary Factory.

SEREL Purity هو مقلاة معلقة على الحائط

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.