مجلة التصميم
مجلة التصميم
ديكور الزجاجة

Lithuanian vodka Gold. Black Edition

ديكور الزجاجة اللمعان الذهبي "الفودكا الليتوانية الذهبية. النسخة السوداء "ورثت مظهرها الحصري من الفن الشعبي الليتواني. تعتبر عظام المعين والمتعرجة ، مجتمعة من المربعات الصغيرة ، أنماطًا شائعة جدًا في الفن الشعبي الليتواني. على الرغم من أن الإشارة إلى هذه الزخارف الوطنية اكتسبت أشكالًا أكثر حداثة - فقد تحولت انعكاسات الماضي الغامضة إلى فن حديث. يؤكد اللونان الذهبي والأسود السائدان على عملية ترشيح الفودكا الاستثنائية من خلال فلاتر الفحم والذهبي. هذا ما يجعل "الفودكا الليتوانية ذهبية. الإصدار الأسود "دقيق للغاية ونقي تمامًا.

اسم المشروع : Lithuanian vodka Gold. Black Edition, اسم المصمم : Asta Kauspedaite, اسم العميل : Stumbras.

Lithuanian vodka Gold. Black Edition ديكور الزجاجة

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.