مجلة التصميم
مجلة التصميم
السكن الكلاسيكي الجديد المعاد استخدامه

Neoclassic Wellness

السكن الكلاسيكي الجديد المعاد استخدامه تم إعادة تصميم مبنى كلاسيكي حديث لاستيعاب العافية والسبا. مع الأخذ في الاعتبار الزخارف الجصية المتقنة والأرضيات الخشبية المصنوعة من خشب البلوط العتيق وضوء النهار الطبيعي ، كان اقتراح التصميم هو تقديم مواد ترسم الخط المميز بين القديم والجديد. يسيطر تطبيق lavaplaster على الأرضيات والجدران ، والأشكال المصفحة ، والفسيفساء الزجاجية والكوارتز على المناطق الداخلية بينما تعيد لوحة الألوان تعريف الهوية الكلاسيكية ، وتضيف الألوان الترابية الدافئة بريق العصور القديمة ، في حين تضيف قوة الأسود في الميزات المعدنية عنصرًا ديناميكيًا في الرومانسية المنبعثة من الكلاسيكية الجديدة.

اسم المشروع : Neoclassic Wellness, اسم المصمم : Helen Brasinika, اسم العميل : Vivify_The beauty lab.

Neoclassic Wellness السكن الكلاسيكي الجديد المعاد استخدامه

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.