مجلة التصميم
مجلة التصميم
دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية الحضرية

Lecomotion

دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية الحضرية تعتبر LECOMOTION E-trike صديقة للبيئة ومبتكرة على حد سواء ، وهي دراجة ثلاثية العجلات تعمل بالكهرباء مستوحاة من عربات التسوق المتداخلة. تم تصميم LECOMOTION E-trikes للعمل كجزء من نظام مشاركة الدراجة في المناطق الحضرية. تم تصميمه أيضًا للتداخل مع بعضها البعض في خط للتخزين المضغوط ولتسهيل جمع ونقل العديد في وقت واحد عبر باب خلفي متأرجح ومجموعة ذراع تدوير قابلة للإزالة. يتم توفير مساعدة تهديداتها. يمكنك استخدامه كدراجة عادية ، مع أو بدون بطارية داعمة. سمحت الشحنة أيضًا بنقل طفلين أو شخص بالغ.

اسم المشروع : Lecomotion, اسم المصمم : Natacha Lesty, اسم العميل : Lesty design.

Lecomotion دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية الحضرية

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.