مجلة التصميم
مجلة التصميم
إشارة المرور

Don Luis

إشارة المرور بدأت العديد من البلدان في تنفيذ سياسات لتشجيع المشي كوسيلة مهمة من وسائل النقل. تزداد مخاطر المشاة عندما يفشل تصميم الطريق في التخطيط وتوفير آليات التحكم في حركة المرور التي تفصل المشاة عن المركبات. ويقدر أن حوادث المرور بشكل عام تتكلف ما بين 1 و 2٪ من الناتج القومي الإجمالي "(منظمة الصحة العالمية). Don Luis عبارة عن إشارة مرور ثلاثية الأبعاد ترتبط بخط أصفر ثنائي الأبعاد مرسوم على الرصيف لتجنب عبور المشاة للشارع في مكان مختلف عن الحمار الوحشي. مصمم بتحليل اجتماعي ثقافي وليس فقط من مبادئ توجيهية جمالية.

اسم المشروع : Don Luis, اسم المصمم : CasBeVilla Team, اسم العميل : CasBeVilla Team.

Don Luis إشارة المرور

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.