مجلة التصميم
مجلة التصميم
مصباح

Idiomi

مصباح إديومي. هو مصباح بأبعاده الثلاثة ويمكن لمجموعة الإضاءة أن تخلق سيناريوهات مختلفة وتثري البيئة بإضاءة جديدة حقًا. إنها تريد أن تكون وسيلة للتعبير عن النور. يذكّر هذا مصباح بموضوعات نقاء الخط والشكل وكذلك صراحة اللون الأبيض. يسمح Idiomi للضوء بمرافقة الرجل في الإجراءات اليومية والأحاسيس والمشاعر واللحظات. بفضل الإمكانات المبتكرة لمصابيح LED ، يمكنها التكيف مع المواقف التي تحيط بها.

اسم المشروع : Idiomi, اسم المصمم : Nicolò Caruso, اسم العميل : Nicolò Caruso.

Idiomi مصباح

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.