مجلة التصميم
مجلة التصميم
الطباعة

Ila'l Amam Type Family

الطباعة "إله العمّام" هي عائلة من النوع العربي تم تطويرها من مزيج من أنواع العرض الأولى التي تم إنشاؤها على الإطلاق - الوجوه السمينة ، بالإضافة إلى النصوص الكوفية الإيرانية القديمة في القرن الحادي عشر ، والتي تم دمجها جميعًا في تنسيق مائل / مائل. يتكون "إله العمّام" من أنواع عرض تستخدم لأغراض واسعة النطاق حيث تتميز الحروف بأسلوب منمق للغاية وتتميز بوجود تباين صارخ بين الخطوط السميكة والرقيقة. جاء الانبهار وراء الخط المائل / المائل من عدم وجود واحد في أي نوع عربي ، حيث ربما اعتبرت العربية وجود تنسيق مائل بحت منذ البداية.

اسم المشروع : Ila'l Amam Type Family, اسم المصمم : Sara Mansour, اسم العميل : Sara Mansour.

Ila'l Amam Type Family الطباعة

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.