مجلة التصميم
مجلة التصميم
مظلة Led

NI

مظلة Led تدرك NI التوقعات للأثاث بطريقة لا تخدم فقط وظيفة واحدة. تجمع بشكل مبتكر بين مظلة وشعلة حديقة مصممة خصيصًا للسوق الفاخرة ، وهي ترضي الناس من النهار إلى الليل ، بجانب كراسي التشمس أو على طول ضفة النهر. مع خاصية استشعار الإصبع OTC (باهتة بلمسة واحدة) ، يمكن للمستخدمين التحكم في سطوع نظام الإضاءة ثلاثي القنوات بسهولة على حدة. باستخدام محرك منخفض الجهد 12V LED يولد القليل من الحرارة ، يوفر NI مصدر طاقة موفر للطاقة لنظام يحتوي على أكثر من 2000pcs من مصابيح LED 0.1W.

اسم المشروع : NI , اسم المصمم : Terry Chow, اسم العميل : FOXCAT.

NI  مظلة Led

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.