مجلة التصميم
مجلة التصميم
السقف الكلاسيكي المصنوع يدويًا

Rayon

السقف الكلاسيكي المصنوع يدويًا رايون هو سقف مصنوع يدويًا من خشب البلوط الصلب في غرفة طعام لعميل خاص في مصر. استغرق تصميم وتنفيذ هذه القطعة الفنية ذات النمط الفرنسي الكلاسيكي ما يقرب من عام كامل. يبلغ طولها 4.25 مترًا في 6.80 مترًا يدويًا من قبل الحرفيين المصريين ، وكلها مغطاة بزخارف من خشب البلوط الصلب المصنوع يدويًا بينما يستخدم لمعان الساتان والزنجار لإضفاء مظهرها العتيق. يشبه مفهوم التصميم الشمس ذات الأشعة الشفقية. تم تصميم الأشعة لإظهار الأوراق والفروع التي تميز الذوق الفرنسي الكلاسيكي اللامع.

اسم المشروع : Rayon, اسم المصمم : Dalia Sadany, اسم العميل : Dezines Dalia Sadany Creations.

Rayon السقف الكلاسيكي المصنوع يدويًا

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.