مجلة التصميم
مجلة التصميم
مظلة Led وشعلة الحديقة الكبيرة

NI

مظلة Led وشعلة الحديقة الكبيرة تعيد العلامة التجارية الجديدة NI Parasol تعريف الإضاءة بطريقة يمكن أن تكون أكثر من مجرد كائن مضيء. تجمع NI بشكل مبتكر بين المظلة وشعلة الحديقة ، وتبدو واقفة ذكية بجانب كراسي التشمس بجانب المسبح أو المناطق الخارجية الأخرى ، من الصباح إلى المساء. يسمح نظام OTC الخاص باستشعار الإصبع (باهتة بلمسة واحدة) للمستخدمين بالتكيف مع مستويات الإضاءة المرغوبة لنظام الإضاءة ثلاثي القنوات بسهولة. تتبنى NI أيضًا محركًا ليدًا بجهد منخفض 12 فولت يولد القليل جدًا من الحرارة ، مما يوفر مصدر طاقة موفرًا للطاقة للنظام مع أكثر من 2000 قطعة من 0.1 وات LEDs.

اسم المشروع : NI , اسم المصمم : Terry Chow, اسم العميل : FOXCAT.

NI  مظلة Led وشعلة الحديقة الكبيرة

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.