مجلة التصميم
مجلة التصميم
المصباح المعلق Led

Stratas.07

المصباح المعلق Led مع معالجة عالية الجودة والتميز في كل التفاصيل ، نسعى جاهدين لإنشاء تصميم بسيط ونظيف وخالدة. خاصة Stratas.07 ، بشكلها المتماثل تمامًا ، تتبع تمامًا قواعد هذه المواصفات. حصلت وحدة Xicato XSM Artist Series LED المدمجة على مؤشر تجسيد اللون> / = 95 ، لمعان 880 لومن ، قوة 17 واط ، درجة حرارة لون 3000 كلفن - أبيض دافئ (2700 كلفن / 4000 كلفن متوفرة عند الطلب) . تم تحديد عمر وحدات LED من قبل المنتج بـ 50،000 ساعة - L70 / B50 واللون ثابت على مدار العمر (1x2 خطوة MacAdams مدى الحياة).

اسم المشروع : Stratas.07, اسم المصمم : Christian Schneider-Moll, اسم العميل : STRATAS-leuchtenmanufaktur-berlin.de e.K..

Stratas.07 المصباح المعلق Led

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.