مجلة التصميم
مجلة التصميم
تصميم الشعار

Buckets of Love

تصميم الشعار صمم لمؤسسة اجتماعية في بنوم بنه (مقهى ألما) لمساعدة المحتاجين من خلال حملة دلاء الحب. من خلال التبرع بمبلغ صغير ، سطل يحتوي على طعام وزيت ، يتم التبرع بالضروريات للقرويين المحتاجين الذين يحتاجون إليها. شارك هبة الحب. هنا كانت الفكرة بسيطة ، وتضم دلاء مليئة بالقلوب الرسومية التي تصور الحب. من خلال تصويره وهو يتدفق ، فإنه يدل على الاستحمام بالمحتاجين بالحب الذي يحتاجونه جيدًا. يحمل الدلو وجهًا مبتسمًا يضيء ليس فقط المتلقي ولكن المرسل أيضًا. لفتة صغيرة من الحب تقطع شوطا طويلا.

اسم المشروع : Buckets of Love, اسم المصمم : Lawrens Tan, اسم العميل : Alma Café (Phnom Penh).

Buckets of Love تصميم الشعار

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.