مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي

Everyday chair

كرسي ادعى السيد برونو موناري أنه في العالم ، "يوجد عدد من الكراسي أكثر من الحمير". فلماذا ترسم كرسي آخر؟ يوجد بالفعل العديد من الكراسي الجيدة ، بعضها سيء ، وبعضها مريح ، والبعض الآخر أقل قليلاً. لذلك ، تخيل شيئًا من شأنه أن ينساب من أي أسلوب يروي قصة صغيرة ، ينتزع الابتسامة ، لقد تم التفكير في كرسي كل يوم. من الغريب أنه بدون تمييز العقيدة أو النسب ، يجلس كل شخص بارتياح على كرسي خزفي أبيض ... تصبح شخصيته المرحة دعوة للجلوس تستغرق بعض الوقت للاسترخاء.

اسم المشروع : Everyday chair, اسم المصمم : Federico Traverso, اسم العميل : MYYOUR.

Everyday chair كرسي

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.