مجلة التصميم
مجلة التصميم
حاقن الإبينفرين

EpiShell

حاقن الإبينفرين EpiShell هو أكثر من مجرد جهاز طبي في الحياة اليومية لشركات النقل ولكنه مساعد حياة ودود. وهو حل محوره المستخدم لحاملات حاقن Epinephrine بهدف تقليل خوف المستخدمين من استخدام حاقن ، لتذكير المرضى بحمله يوميًا وبديهية أكبر لإجراء الحقن أثناء الطوارئ. يتميز بشاحن الهاتف الخلوي المدمج ، اتصال Bluetooth ، التوجيه الصوتي والقشرة الخارجية القابلة للتبديل. من خلال تطبيقه على الهاتف الذكي ، يمكن للمستخدمين بسهولة إدارة وظائفه ، مثل IFU ، واتصال Bluetooth ، والاتصال Emergence و Refill / Exp.

اسم المشروع : EpiShell, اسم المصمم : Hong Ying Guo, اسم العميل : .

EpiShell حاقن الإبينفرين

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.