مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجدول متعدد الأغراض

Bean Series 2

الجدول متعدد الأغراض تم تصميم هذا الجدول من قبل مصممي مبدأ Bean Buro Kenny Kinugasa-Tsui و Lorene Faure. تم استلهام المشروع من الأشكال المتعرجة للمنحنيات الفرنسية وألغاز التركيب ، وهو بمثابة القطعة المركزية في غرفة اجتماعات المكتب. الشكل العام مليء بالذبذبات ، وهو خروج دراماتيكي عن طاولة اجتماعات الشركات الرسمية التقليدية. يمكن إعادة تشكيل الأجزاء الثلاثة للطاولة إلى أشكال عامة مختلفة لتنويع ترتيبات الجلوس ؛ حالة التغيير المستمرة تخلق جوًا مرحًا للمكتب الإبداعي.

اسم المشروع : Bean Series 2, اسم المصمم : Bean Buro, اسم العميل : Cheil .

Bean Series 2 الجدول متعدد الأغراض

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.