مجلة التصميم
مجلة التصميم
بلاط الأرضيات

REVICOMFORT

بلاط الأرضيات REVICOMFORT أرضية قابلة للإزالة وإعادة الاستخدام. سريع وسهل للتطبيق. جاهز للإستخدام. مثالية لإعادة عرض. في منتج واحد ، يجمع بين الخصائص التقنية لبلاط البورسلان كامل الجسم ، والمزايا الاقتصادية للوضع المبسط الموفر للوقت ، وسهولة التنقل ، وإعادة الاستخدام في أماكن مختلفة. يمكن القيام بـ REVICOMFORT في العديد من مجموعات Revigrés: التأثيرات المختلفة والألوان والأسطح.

اسم المشروع : REVICOMFORT, اسم المصمم : Revigres, اسم العميل : Revigres.

REVICOMFORT بلاط الأرضيات

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.