مجلة التصميم
مجلة التصميم
برنامج ولاء بطاقات الائتمان

Education Currency

برنامج ولاء بطاقات الائتمان هذا هو برنامج ولاء بطاقة مصرفية ذات علامة تجارية مشتركة برعاية البنك المصدر والمؤسسة التعليمية الشريكة التي تمنح مكافآت في شكل حقوق ساعات التعلم التي تراكمت لوحدات أكبر وهي حقوق الساعات المعتمدة الممنوحة لحامل البطاقة مع إنفاقه عن طريق البطاقة ، وحقوق الساعات الائتمانية المتراكمة سوف يتم استبدالها عندما يأخذ دورة تعليمية في هذه المؤسسة التعليمية الشريكة. في مقابل حقوق الساعات المعتمدة ، سيقوم البنك بعمل اتفاقية مشاركة رسوم التبادل مع هذه المؤسسة. هدف المشروع هو تقديم الدعم المالي للأفراد لتحقيق أهداف التعليم وقطاع التعليم.

اسم المشروع : Education Currency, اسم المصمم : Youssef Abdel Zaher, اسم العميل : Youssef Abdel Zaher.

Education Currency برنامج ولاء بطاقات الائتمان

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.